اخترنا لك

السبت، 27 أبريل 2013

أحتاج الى عطر أنفاسك


ماذا أقول وأنتى الأنثى التى أسرت أكسجين الحياة
أنتى من ملكت زمام حياتى وأنتى لى الرداء
مازال عطرك يتغلغل بمسام جسدى ..عالق بانفاسى


أأأه كم أحتاج اليك لأعبأ صدرى بشهد نسماتك
كم أنتظر اشرقة شمس عيناكى
لتضيئ أرضى وسمائى
وكم أشتاق الى أمطار عشقك
ليعود اللون الأخضر لحياتى
جرداء هى حياتى بدونك

هل ساكن أنا بأعماقك..؟
أم أصبحت الماضى والذكرى
أنا العاشق الذى قاده عشقك الى الهلاك
أنا العاشق الذى ودع زمن الفرح من يوم جفاك
أنا العاشق الذى وهبك قلبه .... عمره وكان كل يوم فداك
أنا العاشق الذى ضاعت أيامه ولياليه وتاهت فى محراب عشقك أمانيه
أأه كم أعشق هواك يا امرأه مرت بتاريخى فتغيرت معالمه
علمينى كيف أجتاز كل ما يعوق عشقى لأقترب
لازلت أتحدث بلسانك ولهجتك أمام الجميع
لازلت أكتب بأصابعك فيغار منى من يقترب
مازلت ومازال الشوق اليك يقتلنى
مازلت أحتاج الى عطر أنفاسك

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..