اخترنا لك

الجمعة، 14 فبراير 2014

كل عام وأنتى حبيبتى




كل عام وأنتى حبيبتى
دعينى بكل ما يحملنى من أشواق أقول
أنى عاشق لكِ حد التقمص فيكِ 
حد الغرق بتفاصيلك الصغيرة
وبملامحكِ المثيرة
عاشق أنا
فدعينى أثرثر بجنون
وأعترف أمام كل العيون 
أنكِ من يهوها القلب 
وغيركِ أنثى لن تكون

قضى الأمر يا حبيبتى
صرت ملكاً على عرش قلبكِ 
وأصبحتِ رهينتى
اعتقلتك أنا داخل شريانى
فدعينى بكِ أحقق كل أمالى
يا من أردد حروف اسمها قبل منامى
كطفل صغير يتمرد على نومه بابتسامة 
وكغجرى ينتفض شوقاً كبركان ثائر

كل عام وأنتى حبيبتى
كلمات أربعة
سأصنع منها عقداً يلتف حول خصرك
وأراقصك 
كأسبانى على وقع خطواتكِ الدائرية
فتكف الأرض عن دورانها 
وتقف احتراماً لأنوثتك حروف الابجدية

كل عام وانتى حبيبتى 
هى فى كل عام أمنيتى
يتهمونى فى هواكِ بالغرور
يحاولون سرقتك منى ويمكرون
فدعينى لكل العالم اليوم أقول
أنى عاشق فى هواكِ متيم لا رجوع
وأنكِ متغلغلة بمسامى وساكنة العيون

كل عام وأنتى حبيبتى
كل عام وأنا عاشق لكِ
على مستوى العصر 
ورغم أنف كل عصر
ليس لأحد الحق أن يحاسبنى
من ذا الذى يحاسبنى على حلمى ؟
من يحاسب رجلاً بسيطاً ؟
اذا حلم أنه قيصراً على بقاع الأرض
من يحاسب أرضاً عقيمة اذ تحلم أنها بستان زهور ؟
ان الأحلام حق مكتسب وتصبح واقع فى بضع حالات
حالة الهوس
وحالة الكتابة
وحالة العشق لأمرأة مثيرة مثلك
وأنا يا حبيبتى من حسن حظى
ممزوج بتلك الحالات

فى هذة الليلة 
دعينى أغوص فى نفسى 
وأسرقكِ معى تمتزجين بهمسى
أداعبكِ بعنفوانى وأنقض عليكِ بلمسى
فأنت امرأة لا يخطط لها
ولا ترتبط بزمن 
هكذا أنا فى هواكِ ثمل 
لا أعترف بالتوقيت
ولا بمن حولنا قابعون
ولا بطبول الشائعات 
ولا من حاقدين ينظرون
وأعلم انكِ لا تهتمى بتلك الأقنة الورقيه
التى لا يبقى منها فى أخر الليل
سوى وجوه من ورق
وحروف صنعت من أرق

كم أتمنى يا حبيبتى 
أن تختارى أنتِ لقباً 
به أناجى روحكِ
وأن أصنع لكِ عام 
تشرقين فيه على جسدى متى تريدين
تستحمين فيه بعرقى متى تريدين
تذوبين بين شهواتك وتقتلينى متى تريدين
أه يا سيدتى 
لو كان الأمر بيدى
لصنعت لكِ عام لا يحكمه الوقت
لا بداية له ولا انتفاضاً
الا
عندما تلتف يداى 
حول خصرك

كل عام وأنتِ موشومة على صدرى
ومطارد أنا وتهمتى عشقك
فخوراً أنا يا سيدتى بتهمتى الأنيقة
كما يفخر البحر بتهمة زرقة مياهه
وفخر اليمام بتهمة السفر أسراب
وفخر السماء بتهمة الصفاء والنقاء
كل عام وأنا منقوش على أنحاء جسدك
نقش فرعونى منه لا فرار
ومبلل بأمطار أنوثتكِ الطاغية
كل عام واختارى لقباً به أناديكِ
اختارى انتِ ألقابكِ
كما تختار شفاهك أين تضع أحمرها على جسدى
وكما تختار أظافرك فى أى مكان تخربشنى
والى أن تختارى لى لقباً به أناديكِ
دعينى أدمدم أنكِ
حبيبتى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..