اخترنا لك

الخميس، 17 أكتوبر 2013

سيدة القصر ..3



أنا من أدخلتك قصرى


لماذا كفرتى بعشقى وأصبحتى بلا مشاعر

لماذا تمردتى على جدران قصرى 
على قلمى حين يرسم خصرك
 على أصابعى حين تبدع فى رسمك
على الأنوثة . على النقاء
 على طفولتك بين يدى ومضيتى فى العراء
ضائعه حائره تحاولين التملق بين هذا وذاك
 وتحكمين على قلبك بالفناء
أنا من رددت حروف إسمك حتى صارت لحنا يتمناه الأشقياء
وشكلت نهدك . ونحتٌ خِصرك . وبعثرت شعرك 
زرعتك بين نجوم السماء
وأفرغت عشرون قمرا فى بطنك 
حتى صرتى أنتى ضوء الضياء
أنا من نصبتك أميرة هذا الزمان 
أنا من جعلتك أميرة قصرى . سيدة النساء

وأعجبك لحن التمرد وسلكتى طريق الأغبياء !!!!

على من يا سيدتى تتمردين
أعلى قصرى أنا المشغول من الحنين
على أحضانى . على قبلاتى 
ومضيتى ترقصين
حافية القدمين أمام المعجبين 
إنهم يغتالون الأنثى بداخك
يريدون أن يحولوكى لقطة من الخشب المجوف
بين الحانات تتسكعين
خلف كل جديد . وكل كذاب مثير 
وخلف ستار مزيف من الحرير
ليجعلو منك سلعه جذابة لأعين الناظرين 
ثم تصبحين مثلك مثل التائهين
فى دروب العتمة يتربص بك المتربصين 

هل يعجبك زيف الزائفين ؟

عن ماذا ياسيدتى جئتى تتحدثين ؟
عن الحب الذى لاشيئ عنه تعرفين !!!
خمس ساعات وأنتى تكذبين وتمكرين 
 كاللبؤة الشرسه عن حبى تهاجمين
وأنا أستمع الى صوتك الذى أدمنته عامان من السنين
خمس ساعات وأنتى تدمدمين وتعزفين 
لحنا غريزى الرنين
لحنا كأيامى حزين

لقد سئمت هذا اللحن . فماذا على تقترحين ؟

هل أرضى أن تكونى لى وللأخرين تتجملين ؟
هل أصطف فى طابور معجبينك ؟
عابرا على جسد القصيدة كباقى العابرين
أم جالسا على كرسيا من الخشب القديم  . كقط مستكين
نزعت مخالبه . كرامته . هدته السنين
لا ياسيدتى أنا لن أكون .. هذا القط الذى تتصورين 
قطا لعينا لا يحركة الحنين
يغفو على كرسيه إذ تتجردين
ويغض بصرة عنك إذا انحسرت قباب الياسمين

هذا الذى عندى فماذا على تقترحين ؟

أعصابى احترقت وانتى على سريك الزاهى تدخنين
أأمتنع عن شهد شفتيك . فوق رجولتى ما تطلبين
ما حكمتى ؟ انا لست يا مولاتى القط الذى تتخيلين
رجلا أنا . وارفض ان تكونى بين زراعى وزراع الاخرين
إننى أتركك الأن لزيف الزائفين .. وكيد المعجبين
أنفيكِ خارج مملكتى .. وأتركك لتفاهة التافهين
كونى كما تريدين . كأسا بين الشاربين
كان خطأى .. ولو كنت أعلم لقتلتك منذ عامان من السنين





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..

تواجدك هنا .. اضافة لموضوعى ..